يضم فريق الإدارة أشخاصًا نسعد بالعمل معهم، إذ أنهم الأفضل في مجالهم بفضل خبراتهم الواسعة وقدرتهم على بث الإلهام فينا، وقيادة الفريق بإخلاص وحماس.

عبدالله بن ناصر الداود

عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة

عبدالله بن ناصر الداود يتولى بصفته الرئيس التنفيذي لمجموعة "سيرا" مسؤولية إعداد وتنفيذ برنامج التحول الجذري الذي يهدف إلى أن تصبح المجموعة شركة رائدةً مدعومةً بمحفظة قوية من العلامات التجارية الموثوقة وأحدث التقنيات الحديثة والمعروفة بخداماتها المتميزة.

وعبدالله هو رئيس مجلس إدارة شركة مشاريع الترفيه السعودية المملوكة بالكامل لصندوق الإستثمارات العامة، وكذلك رئيس مجلس شركة الرائدة للتمويل بالإضافة إلى عضوية مجلس إدارة شركة السوق المالية السعودبة (تداول) وشركة رؤى المدينة القابضة المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة ومجلس إدارة العديد من الشركات البارزة مثل كريم. ويمتلك عبدالله خبرة تزيد عن 11 عامًا في الخدمات المصرفية الاستثمارية، شغل خلالها العديد من المناصب التنفيذية ومنها منصب نائب الرئيس للخدمات المصرفية الاستثمارية في بنك دويتشه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعلى الصعيد العلمي، حصل عبدالله على درجة الماجستير في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة ذاتها بمرتبة الشرف، بالإضافة إلى درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود بمرتبة الشرف الأولى.

سعود بن محمد العريفي

نائب الرئيس التنفيذي – إدارة خدمات السفر

التحق الأستاذ سعود بن محمد صالح العريفي، بالمجموعة في عام 2007، ويشغل فيها حاليًا منصب نائب الرئيس التنفيذي لإدارة خدمات السفر، كما أن له خبرة طويلة في مجال الطيران ومبيعات التذاكر. إذ تمتد خبرته إلى أكثر من 26 عامًا، تقلّد خلالها العديد من الوظائف الحيوية في الخطوط الجوية العربية السعودية.

يوسف موسى يوسف

نائب الرئيس التنفيذي – الإدارة المالية

التحق الأستاذ يوسف موسى يوسف بالمجموعة في عام 2004، ويشغل حاليًا منصب نائب الرئيس التنفيذي للإدارة المالية، وله خبرة طويلة في الإدارة المالية والمراجعة تمتد لأكثر من 25 عامًا. وقد عمل سابقًا بوظيفة كبير المراجعين في "فيريزون" بالولايات المتحدة الأمريكية.

عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن مطرب

نائب الرئيس التنفيذي – تقنية المعلومات

التحق بمجموعة "سيرا" في عام 2014، ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات. وهو الرئيس التنفيذي لشركة "تقنية تك" إحدى شركات مجموعة "سيرا". كما أنه المسؤول عن التخطيط الاستراتيجي لتكنولوجيا المعلومات في المجموعة، وخدمات إدارة المشاريع. ويملك خبرة تزيد عن 28 عامًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عمل خلالها في العديد من المشاريع الضخمة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، والتي تتجاوز ميزانيتها المليار دولار.

مزمل حسين

نائب الرئيس التنفيذي – قطاع السفر عبر المنصات الالكترونية

مزمل حسين هو نائب الرئيس التنفيذي في وحدة الأعمال التجارية التابعة لمجموعة "سيرا" للسفر، وله دور كبير في تطوّر ونمو شركة "المسافر"، الشركة السعودية الإلكترونية متعددة القنوات لحجوزات السفر، وتجّول، إحدى منصات السفر الإلكترونية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. لمع اسم مزمل عالميًا كمستشار إداري وتنفيذي عمليات، وبخبرته الواسعة في هذا المجال ساهم في تحقيق النمو والازدهار للشركة وتوجيه خبراته في مجال التكنولوجيا في شركات متعددة القنوات، بما يتناسب مع احتياجات عالم السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تولّى سابقًا منصب مدير أول في شركة "أكسنتشر"، وقد ساهم في إدارة العديد من المشاريع الضخمة عالميًا. يحمل مزمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدرجة امتياز من المعهد الفرنسي للدراسات العليا في إدارة الأعمال "إنسيد" ودرجة بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة كاليفورنيا، إرفاين.

سيد محمد أزفر شكيل

نائب رئيس – تأجير السيارات

يشغل منصب نائب الرئيس لتأجير السيارات، ويملك خبرة تقارب الـ 20 سنة في العمل مع شركات متعددة الجنسيات في كثير من البلدان. عمل رئيسًا للعمليات المالية في منظمات كبيرة خلال فترات الركود والازدهار الاقتصادي ويتميز بالفكر الاستراتيجي والتخطيط. قبل التحاقه بالمجموعة عمل مع العديد من الشركات مثل "هانكو" لتأجير السيارات وشركة الطالع الدولية للنقل المحدودة. كذلك عمل في شركة "كوكاكولا" للمشروبات في باكستان و"بروكتر اند غامبل" وشركة "جيليت" المحدودة في باكستان.

الوليد عبد العزيز الناصر

نائب رئيس – الإدارة القانونية

يتمتع الوليد بخبرة تفوق الـ 10 سنوات في مجال الإدارة القانونية والامتثال. يشغل الوليد حاليًا منصب نائب رئيس الشؤون القانونية لمجموعة "سيرا" القابضة، وهو أيضًا أمين مجلس الإدارة. توفر خبرته القانونية قيمة كبيرة للشركة. عمل سابقًا كمدير تنفيذي قانوني لشركة "أمنكو"، وهو أيضًا خبير معتمد في التدقيق (CCP) من الأكاديمية الأمريكية للإدارة المالية.

معتز محمد صفوت

مدير إدارة أول – المراجعة الداخلية

التحق معتز محمد صفوت بالمجموعة في عام 2013، بوصفه مدير إدارة أول للمراجعة الداخلية. وله خبرة طويلة تمتد لإثني عشر عامًا في مجال المراجعة وخدمات الاستشارات بشركة "KPMG" العالمية في مصر والسعودية. ويشغل في الوقت الحالي منصب مدير أول – التدقيق الداخلي في مجموعة "سيرا".

عبد العزيز العويس

نائب رئيس – إدارة الموارد البشرية

انضم عبد العزيز إلى المجموعة في سبتمبر 2019. وهو المسؤول عن قسم الموارد البشرية وتطويره ليصبح أكثر كفاءةً وتطورًا وليتمكن من تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجموعة. عمل في عدة شركات كبرى متعددة الجنسيات خلال العشرين عامًا الماضية في مجال الموارد البشرية في المنطقة مثل: شركة الشايع، وبنك الراجحي، وشركة المراعي، وشركة "أدفانسد إلكترونيكس".

ريدموند والش

نائب الرئيس التنفيذي – مجموعة سفر بورتمان

التحق بالمجموعة في عام 2014، ويتولى مسؤولية الشركات التابعة للمجموعة في أوروبا والمملكة المتحدة، ومن بينها شركة "بورتمان" والشركات التابعة لها مثل: "كلاريتي" و "إليجانت ريزورتس" المتخصصة في رحلات السفر الفاخرة. شغل العديد من المناصب العليا في قطاع السفر لأكثر من 20 عامًا، حيث شغل منصب المدير العام لعدد من الشركات، أبرزها: "أبركرومبي وكينت" في المملكة المتحدة وأفريقيا، وشركة "TUI" للسفر في الولايات المتحدة. كما شغل منصب المدير التنفيذي لـ "ستيلا" لخدمات السفر، وعمل سابقاً في مجال تمويل الشركات وشركات الأسهم الخاصة.

لويز بليك

نائب رئيس – قسم البيانات

تحظى لويز بمسيرة مهنية حافلة تمتد لأكثر من 15 عامًا في مجال إدارة البيانات. وعملت لدى العديد من المؤسسات الحكومية والوكالات التجارية والشركات الكبيرة والناشئة. وظفّت لويز خبراتها في هذا المجال من أجل تطوير أعمال الشركات ونجاحها، وتساهم حالياً من خلال توليها منصب نائب رئيس إدارة البيانات، وخبراتها في مجال تحليل المعلومات في دعم اتخاذ القرارات الخاصة بجميع الأقسام في المجموعة وفيما يتعلق بالمنتج والتسويق وإدارة الإيرادات.

طارق خاطري

نائب الرئيس – مركز التميز


نائب رئيس مركز التمّيز في مجموعة "سيرا"، وهو المسؤول عن قطاع التعاقدات التجارية مع الموردين ودعم العمليات الخاصة بحجوزات السفر على مستوى المجموعة؛ والتي تشمل "المسافر"، الشركة السعودية الإلكترونية الرائدة ومتعددة القنوات لحجوزات السفر، و"تجّول"، إحدى منصات السفر الإلكترونية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. لم يقتصر دور طارق في تأسيس شركة "تجّول" في الإمارات العربية المتحدة كونه عضوًا مشاركًا فيها فحسب، بل تعداه إلى المساهمة في تطوير ونمو وحدة الأعمال التجارية الخاصة بالحج والعُمرة للمجموعة بأكملها. يحظى طارق بخبرة عملية تمتد لأكثر من 19 عامًا في مجال السفر، ويوظف خبراته من أجل تطوير خدمة العملاء والأعمال التجارية والمبادرات الجديدة الخاصة بالشركة والتي تساهم في تحقيق التميز والازدهار. تولّى طارق عدة مناصب إدارية في مجال السفر لدى شركات متعددة الجنسيات مثل "كليرتريب" و "كوني". وكونه أحد أعضاء الفريق المؤسس في "كليرتريب"، ساهم طارق في توسيع أعمال الشركة لتشمل منطقة الشرق الأوسط، وساهم في تأسيس الوحدة الخاصة بالموردين والموزعين في الشركة.