نحتفي بكل ما حققناه من إنجازات رائعة ونتطلع إلى جميع الفرص التي تنتظرنا مع سيرا.

40 عامًا من النجاح.

بدأت مسيرتنا تحت اسم مجموعة الطيّار، وأسسنا طوال 40 عامًا مجموعة من العلامات التجارية البارزة التي نضعها في خدمة العائلات والشركات والحجاج والمسؤولين الحكوميين للسفر حول المنطقة العربية والعالم.

لكل مجتهد نصيب، ونحن فخورون أن العمل الدؤوب أتى ثماره وأصبحت مجموعة "سيرا" رائدة في مجال السفر والسياحة في الشرق الأوسط.

بداية جديدة

في ظل التطور الذي يشهده العالم خاصة في قطاع السفر، كان لا بد لنا من إبداع علامة تجارية تعبر عنا بصورة أفضل، ومن هنا انطلقت "سيرا".

نعمل في ضوء رؤية وأهداف جديدة، ونسير بخطى ثابتة نحو مستقبل واعد، لنتشارك قيمنا العريقة مع المنطقة والعالم، وذلك من خلال "سيرا" التي تمثل هذه النقلة النوعية التي تدفعنا لإيجاد فرص سفر جديدة وبناء علاقات قوية مع العالم من حولنا.

نستعين بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الموثوقة للوفاء بوعودنا تجاه عملائنا المسافرين من خلال تحسين أدائنا، والاستفادة من خبراتنا وحلولنا المبتكرة.

الفرع الأول في الرياض

بدأت مسيرتنا في عام 1979 بافتتاح فرعنا الأول في شارع التخصصي بأربعة موظفين فقط.

شركة مساهمة خاصة

ازداد نمو وتطور المجموعة من خلال العقود الحكومية والاستحواذ على الشركات الصغيرة.

الانتقال إلى الاكتتاب العام

إدراج الشركة في البورصة السعودية سعيًا نحو زيادة استثماراتها.

توسيع آفاقنا

انتقلت مسيرتنا إلى مرحلة أخرى من خلال الاستثمار في التكنولوجيا والشركات الدولية.

الإعلان عن برنامج التحول

انتقلت مرحلة النمو والتطور التي شهدناها إلى برنامج تحول جديد للمجموعة بأكملها.

وضع الهوية الجديدة لمجموعة الطيّار – سيرا

لطالما فتحنا آفاقًا جديدة ووضعنا تحديات صعبة أمامنا لبذل المزيد من الجهود والمضي قدمًا، للعمل من أجل المستقبل وبناء الجسور أمام من يسير على خطانا. و"سيرا" هي خير ما يعبّر عن هذه الرؤية.